دراما تبث حاليا
بحث متقدم :

الدراما تبث حاليا اسيا دراما يوفرلك خاصية مشاهدة الدراما المكتملة

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

يدير بارك جين سونغ مطعمًا صغيرًا لوقت متأخر من الليل حيث يختار العملاء المشروبات التي يريدونها فقط ويختار بارك المقبلات بنفسه حيث يقوم بتخصيص أطباق تتناسب مع مشروباتهم هدفه هو تزويد الضيوف بالدفء والراحة من خلال الطعام اللذيذ والخدمة الممتازة، رؤية العملاء يستمتعون بطعامهم يمنحه قدر كبير من السعادة، بناءًا علي إلحاح عميل منتظم يصبح بارك مضيف لبرنامج متنوع يسمي وجبات الثنائي الخفيفة في منتصف الليل والذي يوجهه للشهرة والشعبية
وكيم اه جين رئيسة انتاج متفائلة لديها ابتسامة دائمًا علي وجهها وتظهر
الجانب المشرق يقابل تفاؤلها حب الطعام والشراب بعد العمل بجد في فريق الانتاج سنوات عديدة تأخذ استراحة من كونها رئيسة فريق الانتاج عندما اقنعت لبارك جين سونغ أن يصبح مضيف برنامجها
النوع : تاريخى

قصة مختصرة :

تدور أحداث الدراما حول الصراع على العرش بين صانعي الملوك ذوي القدرات النفسية ويستكشف عالم القياس النفسي الذي لا يزال مجالًا للغموض في القرن الحادي والعشرين الذي يحركه العلم.
وتتحدث عن “تشوي تشون جونج”، أعظم عراف وعالم في جوسون ديناستي. رجل غير عادي ولد في عائلة ثرية ثم تم نفيه كرجل نفسي. ارتقى لاحقًا إلى أقوى منصب في عهد جوسون. كأكبر بطل في عصره، يحاول تغيير مستقبل جوسون بقدراته النفسية وتضحيات بحياته من أجل المرأة التي يحبها. “لي بونغ ريون”، وهي امرأة ذات جمال لا مثيل له وقدرات روحية غامضة. لقد كانت قدرتها على قراءة مستقبل الآخرين بمثابة نعمة في البداية، ولكنها أصبحت سقوطها عندما اعتادت على زيادة الجشع البشري. تعتاد عليها من قبل الآخرين بطرق شريرة، لكنها ستصبح في نهاية المطاف صانعة ملوك جنبا إلى جنب مع تشوي تشون جونج.

 

النوع : دراما

قصة مختصرة :

كا يول تشان الذي أنهى دراسته مؤخراً نجح في الحصول على وظيفة حيث يقوم مديره قديم الطراز والعنيد في تحطيم كل أفكاره الحديثة، وبسبب انزعاجه الشديد قدم استقالته وذهب لكي ينجح في شركة أخرى، في النهاية أصبح رئيس قسم المبيعات والتسويق، ذات يوم أتاه متدرب كبير السن، واتضح أنه مديره العنيد السابق.

 

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

حانة متنقلة تسافر بين ثلاث عوالم مختلفة. هذه الحانة تفتح فقط في الليل فوق أحد البنايات. وتدير هذه الحانة الغامضة “وول جو”. وزبائنها من الناس العاديين ومن أرواح الأموات. بينما يشربون ويتناولون الطعام يتحدثون مع “وول جو” عن آلامهم ويحاولون شفاء جراحهم.

النوع : تحقيق

قصة مختصرة :

جين كانغ هو ( تشا تاي هيون ) هو محقق متحمس وفعال. يحاول القبض على المجرمين بأي وسيلة ضرورية. كما أنه لا يتماشى مع المحققين الآخرين. كانغ مو يونغ ( لي سون بن ) هى عضو مساعد متحمس لبرنامج تحقيق تلفزيوني. يحاول البرنامج الإمساك بالمجرمين الذين لم تستطع الشرطة. كانغ مو يونج ، لكنها ستخاطر بالكشف عن الحقيقة. جين كانغ هو و كانغ مو يونج يلتقيان بشكل غير متوقع ويبدأان التعاون في القضايا التي لم تحل بعد.

النوع : الغذاء

قصة مختصرة :

تحكي عن رجل وامرأة ينتظران في الطابور في مطعم ويُساء فهمهما بأنهما ثنائي فينتهي بهما الأمر بتناول العشاء معاً، بعد أول لقاء غير متوقع، يلتقيان ويتناولان العشاء معاً أسبوعياً فيتعرفان على بعضهما البعض من خلال وجبات العشاء هذه. هذه الدراما مستوحاة من قصة مصورة لـ بارك شي إن استمر نشرها من 5 نوفمبر 2013 إلى 2 ديسمبر 2014.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

جانغ ها ري (جانغ نا را) هي امرأة مهنية عازبة تبلغ من العمر 39 سنة، تعمل في مجلة أسرية تُدعى ‘الطفل’، بعد أن تخلت عن الحب والزواج قبل 10 سنوات لتواصل حياتها المهنية، ما زالت ترغب بأن تُرزق بطفل. يحوم حولها ثلاثة رجال مختلفين مناسبين ليكونوا الأب لطفلها وعليها أن تختار.

 

النوع : دراما

قصة مختصرة :

قصة عن الشباب والتحديات التي سيتعين على الشباب مواجهتها على طول الطريق في عالم الأزياء.

النوع : حياة

قصة مختصرة :

هي دراما إنسانية حول قصص الأطباء النفسيين الذين يعيشون في عالم مجنون. تهدف الدراما عبر قصص مختلفة إلى طرح السؤال التالي: “من أين تأتي السعادة؟” وتبادل رسالة حميمة من الراحة مع المشاهدين.
لي شي جون طبيب نفسي شغوف بعمله ويسعى إلى شفاء مرضاه من آلامهم العاطفية وإلى إيجاد السعادة. هان وو جو هي نجمة صاعدة كممثلة موسيقية. إنها صادقة ولها النزاهة. تحب عملها كممثلة موسيقية.

النوع : دراما

قصة مختصرة :

 

 إمرأة بالأربعينيات تواجه حبها الأول. هان جاي هيون رجل أعمال ناجح ووسيم وطموح في الأربعينيات، إنه يسعى للثروة والنفوذ إلا أنه كان مختلفاً في عشرينياته في الجامعة فقد شارك في الحركة الطلابية، كانت يون جي سو حبه الأول ثم يقابلها للمرة الأولى بعد أعوام كثيرة بعد أن أصبحت أماً وموظفة بعقد وحياتها غير سهلة. ليمرا بثاني أجمل لحظات في حياتهما
النوع : دراما

قصة مختصرة :

يروي حب المخبر ، والقاتل المسلسل الذي يحب حبيبة المخبر. على الرغم من أن حياتهم قد انتهت قبل 32 عامًا ، إلا أن الموت أصبح بداية جديدة لهم عندما تحولوا إلى مدعي عام ، ومدرب آثار عظام ، وطالب في الطب ، يعيدون إلى الأذهان مصائرهم الملتوية مرة أخرى. القصة لها اثنين من الجداول الزمنية. الشخصيات الثلاثة اجتمعت لأول مرة في عام 1986 والتقت بمأساة فظيعة. بعد مرور 32 عامًا ، تم تجسيدهم مرة أخرى في عام 2020. لم يكن موتهم نهاية القصة بل باب جديد. في عام 2020 ، هذه هي الجولة الثانية من روابطهم المستمرة وعلاقاتهم المشؤومة.

 

النوع : عائلى

قصة مختصرة :

تنقل الدراما حياة عائلة سونج التي لم تمر بيوم هاديء مطلقاً مع ابنائهم الاربعة حيث تعمل الابنة الثالثة طبيبة مع زوجها بالمشفى لكن حياتهما لا تسير على نحو جيد, وكلا من شقيقيها جون سون وكا هي مطلقين ويعيشين مع الديهما بينما تعاني الصغرى كمتدربة بشركة.

النوع : حياة

قصة مختصرة :

يصور مسلسل “قائمة تشغيل المستشفى” قصص الأطباء والممرضات والمرضى في المستشفى. دخل 5 أطباء جميعهم الجامعة الطبية نفسها في عام 1999. أصبحوا الآن أصدقاء ويعملون معًا في نفس المستشفى.

 

النوع : دراما

قصة مختصرة :

تدور القصة حول الطبيب “كيم سا بو” الذي يعمل في مستشفى صغير متواضع يسمى مستشفى ضول ضام.
إنها قصة عن أشخاص قابلوا كيم سا بو، وهو طبيب عبقري واكتشفوا “الرومانسية الحقيقية”.

تشا يون جاي (لي سونغ كيونج)، زميلة في السنة الثانية في قسم جراحة القلب وهي تستمتع بالدراسة وكانت تسير بثقة في طريق طلاب النخبة أغلب فترات حياتها، سيو وو جين (آن هيو سوب) يكون زميل في السنة الثانية أيضاً ولكنه متشائم ولا يؤمن بالسعادة بسبب الصعاب التي خاضها وهو يكبر، ولكنه يُظهِر مستويات عالية من التركيز والموهبة أثناء قيامه بجراحة ما.

النوع : تاريخي

قصة مختصرة :

تدور أحداث هذه الدراما حول هان جونج روك (كانج جي هوان)، كان بطلاً سابقاً في الرماية ويعمل حاليا كرجل توصيل، ينتهي به الحال مسافراً عبر الزمن برفقة حبه الأول لي هاي ديون (كيونج سو جين)) ويلتقيان بـإم كو جونج (سونج وون سوك ) لص شهير من عصر جوسون، لكنهم يضعون حياتهم على المحك لأجل الأشخاص الذي يحبونهم ويتشاركون علاقة صداقة قوية.

النوع :
البلد : تايلاندتايلاند

قصة مختصرة :

تنتقل فتاة ذكيّة وغامضة تُدعى “نانو” إلى مدارس مُختلفة، وتبدأ في فضح أكاذيب الطلّاب والمعلّمين وأفعالهم الشائنة باستمرار.